أخر الاخبار

اسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2021 | منح الجامعة

 اسعار كورسات الجامعة الأمريكية في مصر 2021 من خلال مدونة El-BashMaDni ، تعد الجامعة الأمريكية واحدة من أقدم الجامعات الاجنبية في مصر والتى تحتفل خلال هذه الفترة بمرور مائة عام على إنشائها وهى جامعة  تقدم خدماتها التعليمية لعدد كبير من الطلاب في مصر والدول العربية والافريقية بمختلف أعمارهم في كافة المجالات باللغة الانجليزية وعلى يد نخبة من الأساتذة المميزين في كل المجالات التعليميه . ( محتوي الموضوع كورسات الجامعة الأمريكية ) 

اسعار كورسات الجامعة الأمريكية

تعتمد الدراسه في الجامعات الأمريكية على قيام المتعلمين شخصياً باختبار جميع المواد العلمية في المعمل ، وشرح المواد العلمية والتعريف بها بمساعدة الأساتذة ، وهذه إحدى الطرق لمساعدة الطلاب على هضم المواد العلمية. 


كورسات الجامعة الامريكية : 

دورة تنمية المهارات المهنية بالجامعة الأمريكية من كورسات الهامة في الجامعة الأمريكية

يهدف هذا المساق إلى تعليم الطلاب المهارات الأساسية لتنمية قدراتهم على العمل وإدارة مشاريعهم الخاصة حسب احتياجات سوق العمل. يقدم هذا المساق المحاسبة ، وإدارة الأعمال ، وإدارة الموارد البشرية ، وإدارة الصيدلة ، والعلاقات العامة والتسويق ، وإدارة المشاريع الصغيرة.


أسعار كورس الجامعة الأمريكية لتنمية المهارات الوظيفية 

سعر الدورة يشمل سعر اجتياز إختبار اللغة الانجليزية الاولي واختبار اليوم الواحد وكذلك سعر الدورة والسعر المحدد يعتمد على عدد الوحدات التعليميه و أسعار كورس الجامعة الامريكية اللغة الانجليزي للمصريين 150 جنيها مصريا إختبار إجادة اللغة الإنجليزية القياسي أو ما يسمى (SEPT) ، ويبلغ الرسم حوالي 350 جنيهًا مصريًا و 525 للأجانب ، بشرط أن يكون الاختبار قبل اول يوم من الفصل الدراسي بخمسة أيام عمل على الأقل.


تتكون الدورة من 3 وحدات تعليم مستمر سعرها 1000 جنيها للمصريين و 1500 جنيها للأجانب بالإضافة إلى 4.5 وحدة تعليم مستمر سعرها 1،460 جنيها للمصريين و 2،190 جنيها للأجانب. 6 - بالنسبة لوحدات التعليم المستمر ، فإن تكلفة المواد للمصريين 1930 جنيهًا ، وتكلفة المواد للأجانب 2900 جنيها.

اسعار كورسات الجامعة الأمريكية

كورس الجامعة الأمريكية لتنمية  مهارات اللغة الأنجليزيه 


تتيح هذه الدورة التدريبية للطلاب الفرصة لإتقان ثلاثة مستويات في اللغة الإنجليزية ، وهي المستوى الصحيح للكتابة باللغة الإنجليزية ، وطرق الاتصال الشفوي للصغار والكبار ،والمهارات اللازمة لاجتياز إختبار اللغة الإنجليزية الدولي. على سبيل المثال ، تحتوي على تسعة مستويات مختلفه منها البرامج.

أسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2021 - منحة الجامعة الأمريكية بالقاهرة - نوضح لكم أسعار كورسات اللغة الأنجليزية - نوضح لكم أسعار كورسات اللغة الانجليزية - الجامعة الأمريكية عدد من الكورسات المختلفة


كورس الجامعة الامريكية في الترجمة الفورية 

تحتوي تلك الدورة التعليميه على تعليم الطلاب مهارات الترجمة والترجمة الفورية في عدد كبير من الاقسام يشمل الترجمة القانونية والترجمة الاعلامية والترجمة المرئية والمسموعة والترجمة الفورية والعينية حيث تحتوى كل دوره من تلك الأقسام على ثلاثة شهادات اساسية هى   

1- شهاده تحرير اللغة العربيه 

2- شهاده تحرير وكتابة اللغة الأنجليزيه 

3- شهاده أدوات الترجمة باستخدام الكمبيوتر   


اسعار كورس الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية - كورس انجليزي الجامعة الأمريكية - اسعار كورسات الجامعه الامريكيه في مصر - تحميل اسعار كورسات الجامعه الامريكيه

يحتوي على حوالي 9 مواد ثابتة ، وبحسب التخصصات المختلفه ، هناك 3 مواد مختلفة فيما بينها ، وهذه المواد هي الترجمة الإعلامية ، والطبية ، والقانونية ، والأدبية ، ولكن يجب على الطلاب اجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية والعربية لمواكبتها ، والاختبار الرسوم 350 جنيها لكل مادة 950. دوره الترجمة بالجنيه المصري وتشمل 3 وحدات تعليم مستمر و 950 جنيها للمصريين و 1405 جنيها مصري للأجانب.

اسعار كورسات الجامعة الأمريكية


اسعار كورسات الجامعة الامريكية فى مصر 2021 :

الإنجليزية للمترجمين الفوريين من 6 وحدات تعليم مستمر دورات بسعر 1870 جنيها للمصريين ، 2805 جنيها للأجانب. 

الإنجليزية للمترجمين من 6 وحدات تعليم مستمر دورات بسعر 1870 جنيها للمصريين ، 2805 جنيها للأجانب. 


كورس الجامعة الامريكية بالقاهرة في الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات 

تتضمن هذه الدورة الكثير من الوحدات الأساسية ، وهي دورات تطبيقات الكمبيوتر ، بما في ذلك طرق إنشاء التطبيقات ، وكيفية القيام بمهارات التسويق والرسومات والبرمجة ، وتعلم بشكل أساسي مهارات الرسومات وتحرير الصور ودورات وتقنيات شبكات الهاتف المحمول. ، ودورة قاعدة بيانات أوراكل. لم تعلن الجامعات الأمريكية عن إسعار دورات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ، وأعلنت أنها ستعلن عن رسوم الدورة على موقعها الرسمي على الإنترنت في غضون أيام قليلة.

ومن الجدير بالذكر ان الجامعة الامريكية تقدم مجموعة من المنح الدراسية للطلاب المتفوقين سنويا للحصول على الدورات المتاحة بالمجان ومساعدة الطلاب المتعثرين في سداد المصروفات بناء على درجة تفوقهم العلمى والدراسى في العام الأكاديمي .


اسعار شهادة المدرب المحترف المعتمد   

يعد هذا الكورس ايضًا من أفضل الكورسات المعتمدة التي يتم تقديمها بالجامعة الأمريكية . 

تتكون الدورة في الجامعه من 6 وحدات تعليم مستمر تكلفه المصريين 5،300 جنيها إسترليني وتكلفة الأجانب 7،950 جنيها إسترليني. أما شهاده تدريس اللغة الإنجليزية للعلوم والرياضيات والتي تشمل 3 وحدات تعليم مستمر ، فإن سعرها للمصريين 960 جنيهًا ، وسعرها للأجانب 1440 جنيهًا. أما الشهادة الوظيفيه لتدريس اللغة العربيه واللغة الأجنبية المكونة من 6 وحدات تعليم مستمر ، فإن سعرها للمصريين 5،300 جنيه ، وسعرها للأجانب 7،950 جنيها. وأخيراً تم توفير شهاده أساسية لتدريس اللغة الإنجليزية تتكون من 6 وحدات تعليم مستمر ، سعرها للمصريين 5،300 جنيها ، وسعر الأجانب 7،950 جنيها.


 كورسات الجامعة الامريكية للغة الإنجليزية - الجامعة الامريكية للغه الانجليزية - اسعار كورسات الجامعة الامريكية للغه الانجليزية - اسعار كورسات الجامعة الامريكية للغة الانجليزية 2021 - كورسات اللغة الانجليزية محادثة - كورسات الجامعة الامريكية في مصر 

اسعار كورسات الجامعة الأمريكية


كورسات اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية تقدم جامعة الأمريكية العديد من الكورسات تعلم اللغة بداية من الصفر حتي الوصول إلى الاحتراف وذلك ينقسم كالأتي : 


اولا: الكورسات العاديه 

عدد المستويات بالكورس حوالي 13 مستوى ، وعدد ساعات التعلم الدراسية في الأسبوع 3 ساعات تعلم ، ومدة المستوى 3 أشهر ، وتكلفة كل مستوى 465 جنيها لأول مرة ، وتكلفة متابعة الدورة هي 495 جنيهاً ، ورسم الامتحان أول 50 جنيهاً دفعة واحدة ، ثم الاستمرار في الاختبار 75 جنيهاً هذه أسعار كورسات اللغة الإنجليزية الكورسات العادية


ثانيا: الكورسات المكثفه 

عدد المستويات حوالي 6 مستويات عدد ساعات الدراسة 6 ساعات في الاسبوع، ومدة المستوي الواحد شهر و نصف، ورسوم المستوي الواحد 930 جنية لاول مرة و الاستمرار 990 جنيها ورسوم الامتحان 50 اول مرة و بعدها 75 جنيها هذه أسعار كورسات اللغة الإنجليزية الكورسات المكثفه


ثالثا: المحادثه 

عدد المستويات 6 مستوى و عدد ساعات الدراسه 6 ساعات في الاسبوع ومدة المستوي الواحد 3 شهور و رسوم المستوي الواحد 930 جنية اول مرة و الاستمرار 990 جنيها والامتحان 25 اول مرة و الاستمرار 50 جنيها هذه أسعار كورسات اللغة الإنجليزية المحادثة


أسعار كورسات الجامعة الامريكية 2021 - اأسعار كورسات الجامعة الأمريكية - تقدم الجامعة الأمريكية عدد من الكورسات بأسعار منخفضة - رسوم الجامعه الامريكيه


منح الجامعة الامريكية

1- منحه الجامعة الأمريكية للاجئين.

2- منحه قادة الغد.

3- منحه الحياة الطلابية.

4- منحه البيئة الخضراء.

5-  منحه سبرينغر الطبيعية.

6- منحه الجامعة الأمريكية للفنون الليبرالية.

7- المنحة الأرمينية الإنجيلية.


اسعار كورسات الجامعة الأمريكية - اسعار كورسات الجامعة الأمريكية - اسعار كورسات الجامعة الأمريكية

شروط القبول في الجامعات الأمريكية

الطلاب الذين تقدموا للدراسة في الجامعة قد حصلوا بالفعل على (دبلوم المدرسة الثانوية). اجتاز الطالب اختبار (TOFEL) أو (IELTS) لأنه من أهم الاختبارات لقياس مستوى اللغة الإنجليزية وكفاءتها. الطالب لديه دليل على القدرة المالية. تطلب الأمريكية بعض المستندات لإكمال الدراسات العليا لأنها تحتاج إلى سيرة ذاتية وخطة بحث للموضوع.


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -