أخر الاخبار

تحميل كورسات udemy مجانا

  تحميل كورسات udemy مجانا  , تحميل كورسات يوديمي udemy free , طريقة تحميل كورسات udemy المدفوعة مجانا , تحميل كورسات يوديمي مجانا , احصل على جميع كورسات موقع منصة udemy بالعربي مجانا ,  تعليمية الالكتروني , ده رابط سوف يمكن تشغيل و تحميل من تورنت بشكل مجانيه , الكورسات مجانية , free courses

يعتبر موقع يوديمي  من اهم وأشهر المنصات التعليمية التى تَقدم الكورسات courses مجاني مع امكانية الحصول على شهادة معتمدة certificate من المنصة فهذا يجعلوا من ضَمن أفضل المَواقع التعلمية الشهيرة , فهو يحتوى على كورسات مجانية في مَجالات مختلفة مثل اللغات و التصميم و الموسيقى و الهندسة و التصميم الهندسي و العَديد من دورات المختلفة المجانية  فى مجالات مختلفة 


تعتبر Udemy واحدة من أشهر منصات التعلم الإلكتروني للدراسة الذاتية اونلاين ، لأنه في 8 سنوات منذ إنشائها ، تمكنت Udemy من فرض معرفتها على مجال الإنترنت لأنها تحتوي على عدد كبير من الدٌورات و الكورسات . يوجد اكثر من 80 الف دورة في مختلف المجالات والتخصصات مثل البرمجة واللغات والتصميم والتسويق الشبكي و الهندسة و برمجة التطبيقات و غيرها من المَجالات ، ولكن معظمها عبارة عن دورات مدفوعة الأجر وأحيانًا يزيد سعرها عن 200 دٌولار أمريكي مما يجعل الأمر صعبًا. بالنسبة لهم لاستخدامها ، والطريقة القانونية للتغلب على هذه المشكلة محيرة فيمكن الانتظار حتى صدور كٌوبونات خَصم و الحصول على الكورس ( مجاني ) عن طريق تحميل الفَيديوهات لمشاهدة تلك الفَيديوهات بعد ذلك بدون الانترنت internet


عندما تبحث عن المواقع التعليمية التي تقَدم أفضل الكورسات المَدفوعة والمجانية و التي تدعم اللغة العربية بالعربي فهناك موقع واحد ستجده كثيرًا! إنه موقع يوديمي udemy بمحتوى يزيد عن 130 الف كورس ( اى الاف كورسات ) تغطي جَميع المَجالات التي قد تهمك ، وأنت أيضًا يمكنك الحصول على كٌوبونات مجانية إلى جانب تقديم دورتك الخاصه. و يمكن تحميل كورسات udemy مجانا


انضم الآن إلى موقع يوديمي udemy انضم إلى اكثر من 50 ألف مدرس ومحاضر، وما يزيد عن 40 مليون طالب حول العالم، وما يفوق الـ 130000 من الكورسات مجانا ( مجاناً ) او مدفوعة داعمة للغة العربية، كل ذلك في مكان واحد في موقع ( يودمي ).


أقسام موقع Udemy يوديمي

1- قسم تطوير Development ب ( udemy courses)

2- قسم أعمال BUSINESS ب ( udemy courses)

3- قسم الشبكات والبرمجيات IT& SOFTWARE ب ( udemy courses)

4- قسم التطوير الشخصي Personal development ب ( udemy courses )

5- قسم التصميم Design ب ( udemy courses)

6- قسم التسويق Marketing ب ( udemy )

7- قسم إنتاجية مكتبية Office productivity ب ( udemy )

8- قسم الموسيقى music ب ( udemy )

9- قسم الصحة واللياقة البدنية Health and fitness ب ( udemy )

وهذه الدٌورات متنوعة تضم اللياقة البدنية والصحة العامة والتغذية واليوجا والصحة العقلية في منصة ( udemy ) .


تطبيق  يوديمي

في عام 2013 ، تم تقديم تطبيق Udemy  يودمي لأجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS ؛ وفي 2014 تم إطلاق تطبيق مخصص لأجهزة Android ، وحصل التطبيق على اكثر من مليون تنزيل في Aَpp Store . بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 20٪ من التنزيلات في جَميع مواقع udemy ، ويعتمد المستخدمون على الهواتف الذكية .


مميزات موقع يوديمي ( udemy )

توجد العَديد من الميزات التي جعلت من منصة يوديمي المنصة التعليمية الأشهر حول العالم، وهي:

جعل منصة Udemy أكثر مَنصات التعليم شيوعًا في العالم ، فهناك العَديد من الوظائف ، وهي:

إذا قمت بالاشتراك في دورات المَدفوعة ، ولكنك تشعر أن الكورسات غير مجدية أو غير مناسبة ، يٌمكنك استرداد أموالك من خلال ضمان الارجاع في غضون 30 يومًا.

يدعم ال موقع اللغه الإنجليزية ولديه القدرة على التصفح بعدة لغات أخرى الكثير من اللغات ( اللغه العربية غير متوفرة للتصفح ) ، ولكن من ناحية أخرى ، هناك عدد كبير من الدٌورات المقدمة باللغة العربية  learning و يمكن تحميل كورسات udemy مجانا

بالإضافة إلى الدٌورات مدفوعة الأجر , تم ترجمة تلك الفَيديوهات بشكل كاملة ، هناك العَديد من الدٌورات المجانية ، يٌمكنك أخذ هذه الدٌورات مجانا من خلال القسائم الموجودة في ال موقع . وعمومًا ، تتراوح رسوم هذه الدٌورات من مجانا إلى سعر تلك الكورسات تكون  أكثر من 100 دٌولار ، ويتركز معظم تلك الكورسات  من  10 دولار الى  30 دولارًا.

يمكن السداد للحصول على courses udemy من خلال معظم الطرق المتاحة ، مثل: MasterCard-Debscover-PayPal-App Store-Google Play-Visa-American Express.

يٌمكنك إرفاق شهادة udemy ( free ) بملفك الشخصي أو حمل سيرتك الذاتية معك لزيادة فرصك في الحٌصول على الوظيفة أو الترقية أو الجامعة التي تستحقها.

قدم معلومات كافية ومعلومات مفصلة مطلوبة لجميع الدٌورات كورسات حتى تتمكن من اختيار أنسب كورس لك و يٌمكنك تحميل كورسات udemy مجانا

إن ما يميز موقع Udemy هو أنه بمجرد اشتراكك في هذه الدورات لأول مرة ، ستبقى في حسابك مدى الحياة ، لذا يٌمكنك العودة إلى هذه الدورات طالما كنت ترغب في عرض المعلومات.


كيفية التسجيل فى موقع يوديمي

الخطوة الأولى هي الضغط على زر التسجيل ، ثم إدخال اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور التي تناسبك. إذا كنت عضوًا في هذا ال موقع ، فالرجاء النقر فوق "تسجيل الدخول" باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. 

الخطوة الثانية بعد التسجيل ستعرض قائمة لوحة التحكم في ملفك الشخصي ، سواء كانت الدورة التدريبية الخاصه بك  أو تخص المحاضر .

الخطوة الثالثة  من خلال مربع البحث ، يٌمكنك تحديد الدورة التدريبية المطلوبة والتبديل بين الأقسام حيث الدورات تكون اون لاين .

الخطوة الرابعة بعد النقر على الدورة التي تريد مشاهدتها ، سترى الصفحة الرئيسية للدورة وعنوانها وأهدافها وبيانات المعلم والفَيديو الترويجي حول الكٌورس وتحديد ما إذا كانت الكورسات مجانية ( كورسات مجانية ) free أم مَدفوعة .



كيفية الاشتراك كمحاضر و اعداد الكٌورس ( كورسات ) الخاص بك 

يوفر موقع udemy إمكانية تقديم دورات ( كورسات ) تدريبية تعليمية للجميع في جَميع المَجالات ، لذلك يمكن نشر كورسات مجانا أو مَدفوعة ( يحددها صاحب ( الكورسات ) ضمن المعايير التي يضعها موقع الويب الذي يقبل كورسات ، ويمكن نشرها مجانا ( free ). نشرت من أجل المشاركة في الموقع كمحاضر ، تحتاج إلى ملء طلب " انضم كمحاضر" وتأكيد الشروط المطلوبة للموقع . أهم شيء هو أن لديك الحق في امتلاك المحتوى أو الحق في تزويدك بالمؤهلات لتقديم هذه الدورة ولا يجوز نشر هذا ال موقع وتوزيعه بالإضافة إلى تجربة الخدمة أو الخدمة. يحظر موقع الويب نشر أي محتوى لأغراض غير تعليمية ، مثل المواد العنصرية أو الإباحية . لإنشاء محادثة ، يجب أن يتمتع مقطع الفيديو بجودة صوت عالية و تصوير بجودة عالية والكورسات يٌمكنك تحميل كورسات  udemy مجانا و ان تكون عدد الفيديوهات video  فيديوهات و يٌمكنك ارسال ملفات pdf و ان تكون مده الفَيديو حوالى 30 دقيقة .


كوبونات coupon خصم يوديمي

يتيح موقع يوديمي للمعلمين ( المحاضرين ) في المَوقع باصدار كٌوبونات خَصم لكورساتهم ليقدموها بتكلفة منخفضة او الحٌصول عليها ( مجاني ) و الربح من كورسات ( كورسات مجانية )

حيث يقوم ب إنشاء كود مكون من عده حروف و يقوم بتقديمة للمتعلمين للحٌصول على خَصم والاستفادة من مجانية الكورس ( يكون بشكل مجاناً ) ( مجاني ) و تكون لفترة محدودة حيث كبونات لديها فترة صلاحية معينة ثم ينتهى ذلك الخصم .

تعتبر كٌوبونات Udemy أهم ميزة ، حيث يٌمكنك الحٌصول على دورات ( كورسات ) مَدفوعة من خلال الكوبونات ، ولكن يٌمكنك الحٌصول على كٌوبونات Udemy مجانا مقابل كٌوبونات خَصم ، والتي يمكن أن توفر لك أيضًا خصمًا كبيرًا او الحٌصول عليه مجانا ، لذلك ما عليك سوى أن تدفع أقل من القيمة بالطبع 10٪ ومع ذلك ، يبقى السؤال الأهم ، كيف وأين تحصل على كٌوبونات udemy ؟ لتلقي قسائم من Udemy ، يجب أن يكون لديك حساب على موقع الويب ( وأنت تملك العنصر بالفعل ). من أجل الوصول إلى الكوبون ، عليك الذهاب إلى أحد المَواقع التي تقدم الكوبون ، ويٌمكنك الاعتماد على أحد هذين الموقعين: 


موقع Teachinguide : أنت بحاجة للتسجيل في هذا الموقع واختيار "مصدر udemy ". ستجد في هذا الموقع مرشحًا لمساعدتك في العثور على الكوبون الذي يناسبك لموقع يوديمي و تحميل كورسات udemy مجانا . بعد النقر فوق القسيمة ، سيتم نقلك إلى صفحة الدورة التدريبية udemy ، ولكن تم إكمال القسيمة وحصلت على الخصم. 


Couponscorpion : بالنسبة للموقع السابق من السهل العثور على الكوبونات و تحميل كورسات التى تريدها من خلال الفلاتر ، لكن ميزة couponscorpion أنه يمكن تحديثه باستمرار ، حتى تتمكن من العثور على الكوبونات التي تم عرضها قبل نصف ساعة فقط  فهذا ما يميز هذا موقع من اجل تحميل دورات ( كورسات ) يوديمي مجانا ( كورسات مجانية )

فاذا كنت تريد الحٌصول على أفضل مواقع إون لاين للتعلم عن طريق الانترنت فان مَنصة يوديمي ستساعدك فى التَعلم إون لاين و ايضا يمٌكنك من خلالها الحٌصول على شهادة معتمدة من موقع يودمي ( udemy ) و الحٌصول عليها فى صورة ( pdf ) مجاناً


تحميل كورسات مَنصة udemy مجانا

هذا الموقع يقدم كورسات يوديمي مجانا        اضغط هنا 


هل هناك مواقع اخرى لتحميل كورسات udemy بشكل مجانا

 نعم هناك العديد من المَواقع الأخرى التى يمكن من خلالها تحميل كورسات مثل موقع free courses site وكذلك , free tutorials ( مجاني )

كل موقع من هذه المَواقع يعطيك مَجموعة كورسات الموجودة على مَنصة يوديمي وأنت تقوم بإختيار الكورس الذي ترغب فيه من مجموعة كبيرة من الكورسات المتاحة على المنصة ، لذلك من الأفضل تحميل الكورسات المتاحة المرتبطة بالموضوع.


 افضل طَريقة لتحميل الكورس المناسب من udemy مجانا : 

كورسات ( courses ) udemy من الكورسات ( دورات ) المهمة في مجال الإعمال ويمكنك الإستفادة منها بكل سهولة والحصول على شهادة من المنصة وهذه الشهادة تساعدك في  زيادة المعلومات في السيرة الذاتية الخاصه بك والإستفادة مباشرة في التقديم للوظائف المختلفة، تحميل كورسات udemy مجانا free يكون بالدخول لأحد المَواقع التي ذكرناها والضغط على تحميل وسوف يتم الإستفادة من كامل دروس ودورات يوديمي مجانا ( udemy ) .

لتحميل عن طريق الانترنت و معرفة كيفية الربح من يوديمي ( udemy ) , ( courses ) بشكل المجانية و يوجد ملفات pdf بشكل مجاني ( free ) , تحميل كورسات udemy

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -